من أبناء هذه البلدة الكريمة رأينا في النت وسيلة مهمة وفعالة لتوطيد الصلة بين البلدة وخارجها، ونافذة جديدة للمساعدة على الخير وحث الآخرين عليه من خلال الخدمات الكثيرة التي قام من أجلها هذا الموقع .. ظهر منها القليل ونعمل تباعاً على ما تبقى وهو كثير ومفيد بإذن الله …

وإذ نطلب من الله العون والسداد لإتمام هذا العمل والإستمرار فيه وتطويره ، نطلب من جميع أبناء بلدتنا الحبيبة في كل مكان أن لا يبخلو علينا بالدعاء أولاً ثم بالنصح ثانياً ثم بالمشاركة الفعالة الإيجابية ثالثاً..

فهذا الموقع نشأ ليكون جسراً يتخطى كل الحواجز والسدود ولا يعترف بحدود ولا مسافات،  فهو صوت القرية إلى الغُربة وصوت الغربة وحنينها إلى القرية … فلتشاركونا الرأي والهم والمشورة والعمل.. ونسأل الله أن يعيننا وأن يتقبل منا…

قد ملكت علينا القلوب، نحبك يا (قلمون)

هدف الموقع :

المساهمة الفعالة في نشر الوعي الإسلامي وترسيخ الفكرة الإسلامية في العقول والقلوب والسلوكيات وذلك من خلال استغلال العلاقة الحميمة التي تجمع أهل القلمون ببعضهم البعض والتي يحرص الموقع على تنميتها وتمتينها وبلورتها من خلال أقسامه وخدماته المتعددة المفيدة . مستفيدين في ذلك من التقنيات الحديثة لنقرب البعيد ونطوي المسافات ونؤسس لصِيَغٍ جديدة من العلاقات المبنية على أساس الإسلام كدين حضاري هو الأليق بالإنسان أيا يكن لونه وجنسه .

والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل

 

إدارة الموقع:

يشرف على حسن سير الموقع وإضافة المحتوى وتحريره كل من الإخوة :

المهندس وسيم أحمد زيدان / كندا

الأخ زاهر عامر حليحل / الشارقة

الأستاذ وسيم علي غنوم / القلمون

المهندس محمد حسن عبيد / الشارقة

السيد وجدي عصام طوط / القلمون

كما ويمكن لأي أخ أو أخت عنده/ها الرغبة في المساهمة في إثراء الموقع بالمواد والفقرات المميزة او الأخبار أو النصح والمشورة أو الدعم المادي أو المعنوي مراسلتنا عبر نموذج الاتصال بنا بالادارة وسيقوم أحد الإخوة بمتابعته والتواصل معه بإذن الله.